يونيو 26, 2016

غلاف اقتران,اقتران أنابيب,جونيت ألجرو

غلاف "اقتران API جولة الموضوع غلاف كوبلينجا" تصنيف البعد للاقتران هو نفسه بتحديد حجم للأنبوب الذي يستخدم اقتران. المجموعات ب 1, 2 فضلا عن 3-التسامح في الهواء الطلق القطر W: +_ 1 % ولكن ليس أكثر من + _ 3,18 [...]
يونيو 26, 2016

تجهيزات الأنابيب

CARBON STEEL الكوع المواصفات مقاسات المدى 1/2″-80″ المعايير: ASME: ANSI B16.9, ANSI B16.28, MSS SP-43 DIN: DIN2605, DIN2615, DIN2616, DIN2617, DIN28011 AND: EN10253-1, EN10253-2 ASTM A403 - ASME SA403 - المواصفات القياسية لتركيبات الأنابيب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشغول ASME B16.9 - تركيبات مصنوعة في المصنع من اللحام بعقب اللحام ASME B16.25 - نهايات اللحام التناكبي [...]
ديسمبر 5, 2016

API 5 قيراط, أنابيب والغلاف ألجرو المشتركة, 4 1/2″,Sch 40

وتستخدم لضبط ارتفاع كامل طول الأنابيب أو غلاف سلاسل المفاصل ألجرو. كما أنها تستخدم لضبط عمق أدوات الفاقد. تتوفر مجموعات مشتركة ألجرو في: صندوق خيط ممتاز متكامل صندوق تلو الآخر دبوس تلو الآخر مع وصلات محاصر بشكل منفصل دبوس تلو الآخر مع أدوات توصيل محكمة الإغلاق [...]
ديسمبر 22, 2016

API 5CT أوكتج الأنبوب الذي يربط, 4-20 بوصة,نهاية الخيوط, R1, R2, R3

Abter هي المهنية الصانع والأنابيب الصناعية في الصين, لقد تم إنتاج الأنابيب لمجموعة متنوعة من التطبيقات, وتغطي مجالات تصنيع الأنابيب, التصدير والتجارة. تقدم Abter وصلات متنوعة للغلاف, الأنابيب وأنابيب الخط. في الأنابيب / غلاف وخط أنابيب التوصيل [...]
و الماء 30, 2017

وصلات الأنابيب أوكتج 5 قيراط مواصفات API, أنابيب أنابيب EUE

وصلات بأطوال قصيرة للأنابيب المستخدمة للاتصال 2 المفاصل من الأنابيب أو غلاف. أنها تأتي مع رموز اللون رسمت على سطحها الخارجي للإشارة إلى درجاتهم. المنتج:وصلات الأنابيب أوكتج 5 قيراط مواصفات API, EUE الأنابيب الأنابيب العلمية: J55, K55, N80, L80, C95, P110 اقتران الحجم: 4 1/2 - [...]
يوليو 27, 2018

ما هو شفة مترابطة وما هو استخدامه?

ما هي الخيوط شفة وما هو معالمه? A شفة مترابطة هي نوع من شفة التي هي الخيوط إلى الأنابيب. صمم مع شفة فضفاضة. يتم تصنيع الفلنجات الملولبة عن طريق تشكيل التجويف الداخلي للحافة في خيط أنبوب وربطه بخيط ملولب [...]
ديسمبر 20, 2019

الأنابيب والتجهيزات

تركيب الأنابيب هو مصطلح عام لأجزاء من نظام الأنابيب التي ترتبط, خاضع للسيطرة, تشتيت, تباين, ختم ودعم. يصب, وهي مقسمة إلى أربع فئات, هذا هو, بعقب لحام الأنابيب والتجهيزات (هناك نوعان من [...]
ديسمبر 26, 2019

أنواع رئيسية من المرفقين

أنابيب الصلب الكوع هو أجزاء مهمة في شبكات الأنابيب والسباكة وتستخدم لتغيير الاتجاهات السوائل. وهي تتراوح في أنواع مختلفة حسب الجسم المادي هناك المقاوم للصدأ الكوع الفولاذ, الكوع الكربون الصلب, وسبائك الصلب; وفقا لتوجيهات السوائل هناك 45 الدرجة العلمية , 90 درجة الكوع [...]
ديسمبر 31, 2019

الشفاه’ عملية التصنيع

عملية تصنيع شفة أساسا ينقسم إلى تزوير, يصب, قطع والمتداول. الصب وتزوير والشفاه لها المزايا التي الفراغات منهم لديهم شكل دقيق, حجم وتكاليف منخفضة وتحتاج فقط عملية بسيطة. ولكن تزوير الشفاه جود عيوب تصنيع مثل blowholes, الشقوق, إلخ و [...]
سبتمبر 30, 2023

ما هو المخفض في الأنابيب, كيفية اختيار المخفض?

الخطوط العريضة مقدمة تعريف المخفض في الأنابيب أنواع المخفضات في الأنابيب اختيار المخفضات في الأنابيب مزايا واستخدامات المخفضات متحدة المركز دور المخفضات في أنظمة خطوط الأنابيب التطبيق العملي لمخفضات الأنابيب مقارنة بين المخفضات والمخفضات نوع الاستنتاج مخفض متحد المركز(يخدع المخفض) , المخفض غريب الأطوار(المخفض ecc), المخفض السلس , مخفض اللحام بعقب,الكربون الصلب المخفض(Creducer), المخفض الصلب الطري(مخفض مرض التصلب العصبي المتعدد), سبائك الصلب المخفض(كما المخفض), الفولاذ المقاوم للصدأ المخفض(المخفض SS)… الحجم 1/2″-48*(DN15-DN1200) أصناف SCH5،SCH10،SCH20،SCH30،STD,برنامج المنح الصغيرة, SCH40, SCH60, [...]
تشرين الأول/أكتوبر 5, 2023

الاختلافات في ثني الأنابيب التعريفي وتركيبات الكوع الفولاذية

الاختلافات بين ثني الأنابيب الحثية وتركيبات الكوع الفولاذية مقدمة في مجال أنظمة الأنابيب, الحاجة إلى تغيير الاتجاه أمر لا مفر منه. لعقود, وقد تم تحقيق ذلك من خلال استخدام تركيبات الكوع أو عملية ثني الأنابيب. مع تطور التكنولوجيا وعمليات التصنيع, جديد [...]
يوليو 16, 2023

عمليات تصنيع تجهيزات الأنابيب

عمليات تصنيع وصلات الأنابيب يتم استخدام العديد من عمليات التصنيع لإنتاج وصلات الأنابيب مثل الأكواع, كما نعلم جميعا, ومخفضات. عادة ما يتم تصنيع تجهيزات الأنابيب من الأنابيب غير الملحومة والأنابيب الملحومة التي تشمل مواد الحشو. ومع ذلك, المتفجرات من مخلفات الحرب (مقاومة كهربائية ملحومة) و EFW (الانصهار الكهربائي الملحومة) الأنابيب ليست مناسبة للإنشاء [...]
يوليو 21, 2023

كوع أنبوب من الفولاذ المقاوم للصدأ – بعقب اللحام بيند

  الكوع المقاوم للصدأ عالي الجودة: سلس مقابل. ملحومة نحن نقدم بفخر مجموعة واسعة من الانحناءات غير القابل للصدأ, متوفر في كل من الإصدارات غير الملحومة والملحومة. تلبي هذه الاختلافات الاحتياجات المتنوعة لعملائنا, تقديم مستويات مختلفة من القوة, المتانه, والفعالية من حيث التكلفة. أكواع اللحام التناكبي غير الملحومة هي أكواع اللحام التناكبي غير الملحومة [...]
يوليو 21, 2023

دليل اللحام التناكبي لأكواع الأنابيب الفولاذية

دليل اللحام التناكبي لأكواع الأنابيب الفولاذية اللحام التناكبي هو طريقة شائعة الاستخدام لربط قسمين من الأنابيب معًا, بما في ذلك أكواع الأنابيب. تتضمن هذه العملية محاذاة القسمين ثم تسخينهما حتى يمكن دمجهما معًا. فيما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية المؤخرة [...]
ديسمبر 6, 2023

ASME B16.9 انحناء سلس من الفولاذ المقاوم للصدأ | كوع BW من الفولاذ غير الملحوم

انحناء غير ملحوم غير قابل للصدأ ASME B16.9 90° SR. فيما يلي ملخص للنقاط الرئيسية التي ذكرتها:   الانحناء غير القابل للصدأ ASME B16.9 90 درجة نصف قطر قصير (ريال سعودى) الكوع هو نوع محدد من مكونات الأنابيب يستخدم لتغيير اتجاه التدفق في نظام الأنابيب. هذا النوع من الكوع [...]
ديسمبر 17, 2023

الشفاه الفولاذ المقاوم للصدأ ASTM A182 | SS 304 , SS 316 , SS 347, SS 321

ASTM A182 الشفاه الفولاذ المقاوم للصدأ مقدمة ASTM A182 هي مواصفات تغطي الشفاه المزورة أو المدرفلة وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, تجهيزات مزورة, والصمامات وأجزاء الخدمة في درجات الحرارة العالية. في هذه المقالة, سوف نركز على الشفاه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ASTM A182 ونستكشف ميزاتها, الاستخدامات, والفوائد [...]
كانون الثاني 14, 2024

الحث الانحناء الأنابيب

مزايا وتطبيقات الأنابيب الحثية في صناعة النفط والغاز مقدمة في صناعة النفط والغاز, هناك حاجة مستمرة لأنظمة أنابيب فعالة وموثوقة يمكنها نقل السوائل لمسافات طويلة. إحدى طرق تحقيق ذلك هي من خلال استخدام الحث [...]
شباط/فبراير 16, 2024

شفة A105 Forge Blind BL: دليل شامل

  شفة A105 Forge Blind BL: دليل شامل مقدمة في عالم أنظمة الأنابيب الصناعية, تلعب الشفاه دورًا حاسمًا في توصيل الأنابيب, صمامات, وغيرها من المعدات. إحدى هذه الفلنجات هي A105 Forge Blind BL Flange. تهدف هذه المقالة إلى تقديم دليل شامل لهذا الأمر [...]
شباط/فبراير 24, 2024

MSS SP-75 WPHY تركيب أنابيب اللحام التناكبي

MSS SP-75 WPHY تجهيزات الأنابيب الملحومة بعقب – 52, 60, 65, 70 إم إس إس SP-75 WPHY 52, 60, 65, 70 تعتبر تجهيزات الأنابيب الملحومة بعقب مكونات أساسية تستخدم في مختلف الصناعات, وخاصة في أنظمة الأنابيب. توفر هذه التركيبات اتصالاً موثوقًا وآمنًا بين الأنابيب, ضمان تدفق السوائل بكفاءة وخالية من التسرب. [...]
شباط/فبراير 28, 2024

دوبلكس 2205 مقابل سوبر دوبلكس 2507 شفة الفولاذ المقاوم للصدأ

دوبلكس 2205 والسوبر دوبلكس 2507 شفة من الفولاذ المقاوم للصدأ: A Comparison When it comes to stainless steel flanges, خياران شائعان هما الدوبلكس 2205 والسوبر دوبلكس 2507. These duplex stainless steels offer excellent corrosion resistance, قوة عالية, والمتانة. في هذا القسم, وسوف نقوم بمقارنة الصفين, discuss [...]

Pipe Fittings

June 26, 2016

Pipe Fittings

CARBON STEEL ELBOW Specifications Range Sizes 1/2″-80″ Standards: ASME: ANSI B16.9, ANSI B16.28, MSS-SP-43 DIN: DIN2605, DIN2615, DIN2616, DIN2617, DIN28011 EN: EN10253-1, EN10253-2 ASTM A403 – ASME SA403 – Standard Specification for Wrought Austenitic Stainless Steel Piping Fittings ASME B16.9 – Factory-Made Wrought Fittings Buttwelding ASME B16.25 – Buttwelding Ends […]
December 5, 2016

API 5CT, tubing and casing pup joint, 4 1/2″,Sch 40

Pup Joints are used to adjust the height of full length tubing or casing strings. They are also used to adjust the depth of downhole tools. Pup Joint sets are available in: Integral Premium Thread Box-by-Pin Pin-by-Pin with couplings boxed separately Pin-by-Pin with couplings hand tight Pin-by-Coupling Box Flush joint […]
December 22, 2016

API 5CT OCTG pipe Couplings, 4-20 inches,threaded end, R1,R2,R3

Abter is a professional industrial pipe manufacturer based in China, we have been producing pipe for a variety of applications, and covering areas of pipe manufacturing, exporting and trading. Abter offers a wide variety Couplings for Casing, Tubings and Line Pipes. The Tubing / Casing and Line Pipe Couplings are […]
March 30, 2017

API Spec 5CT OCTG Pipe Couplings, EUE Tubing Pipe

Couplings are short lengths of pipe used to connect 2 joints of tubing or casing. They come with painted colour codes on their external surface to indicate their grades. Product:API Spec 5CT OCTG Pipe Couplings, EUE Tubing Pipe Grade: J55, K55, N80, L80, C95, P110 Coupling Size: 4 1/2 – […]
November 27, 2018

What is threaded flange and what is its usage?

What is threaded flange and what is its features? A threaded flange is a type of flange that is threaded to the pipe. Designed with a loose flange. Threaded flanges are made by machining the inner bore of the flange into a pipe thread and connecting it with a threaded […]
December 20, 2019

Pipe fittings

Pipe fitting is a general term for the parts of the Pipe system that are connected, controlled, deflecting, diverging, sealing and supporting. Steel pipe fittings are all pressure fittings.According to different processing technology, it is divided into four categories, that is, butt welding pipe fittings (there are two kinds of […]
December 26, 2019

The Main Types of Elbows

Steel pipe elbow is an important parts in plumbing pipeline systems and used to change the fluid directions. It ranges in different types as per body material there are stainless steel elbow, carbon steel elbow, and alloy steel; As per fluid directions there are 45 degree , 90 degree elbow […]
December 31, 2019

Flanges’ Manufacturing Process

The manufacturing process of flange mainly is divided into forging, casting, cutting and rolling.   The casting and forging flanges have advantages that the blanks of them have accurate shape, size and low costs and only need simple process. But forging flanges have manufacturing defects such as blowholes, cracks, etc and […]
September 30, 2023

What is a reducer in piping, How to select reducer?

Outline Introduction Definition of a Reducer in Piping Types of Reducers in Piping Selection of Reducers in Piping Advantages and Uses of Concentric Reducers Role of Reducers in Pipeline Systems Practical Application of Pipe Reducers Comparison between Increasers and Reducers Conclusion Type concentric reducer(con reducer) , eccentric reducer(ecc reducer), seamless reducer , butt welding reducer,carbon steel reducer(CSreducer), mild steel reducer(MS reducer), alloy steel reducer(AS reducer), stainless steel reducer(SS reducer)… Size 1/2″-48*(DN15-DN1200) Varieties SCH5,SCH10,SCH20,SCH30,STD,SGP, SCH40, SCH60, […]
October 5, 2023

Induction pipe bending and steel elbow fittings differences

The Differences Between Induction pipe Bending and Steel Elbow Fittings Introduction In the realm of piping systems, the need to change direction is inevitable. For decades, this has been achieved through the use of elbow fittings or the process of pipe bending. As technology and manufacturing processes have evolved, new […]
November 16, 2023

Pipe Fittings Manufacturing Processes

Pipe Fittings Manufacturing Processes Several manufacturing processes are employed to produce pipe fittings such as elbows, tees, and reducers. Pipe fittings are typically fabricated from seamless pipes and welded pipes that include filler material. However, ERW (Electric Resistance Welded) and EFW (Electric Fusion Welded) pipes are not suitable for creating […]
November 21, 2023

STAINLESS STEEL PIPE ELBOW – BUTT WELD BEND

  High-Quality Stainless Elbow: Seamless vs. Welded We proudly provide an extensive range of stainless bends, available in both seamless and welded versions. These variations cater to the diverse needs of our customers, offering different levels of strength, durability, and cost-effectiveness. Seamless Butt Weld Elbows Seamless butt weld elbows are […]
November 21, 2023

Guide to Butt Welding Steel Pipe Elbows

Guide to Butt Welding Steel Pipe Elbows Butt welding is a commonly used method for joining two sections of pipe together, including pipe elbows. This process involves aligning the two sections and then heating them until they can be fused together. Below is a step-by-step guide on how to butt […]
December 6, 2023

ASME B16.9 Seamless stainless steel bend | Seamless steel BW elbow

Seamless stainless bend ASME B16.9 90° SR. Here’s a summary of the key points you’ve mentioned:   The Seamless stainless bend ASME B16.9 90° Short Radius (SR) Elbow is a specific kind of piping component that is used to change the direction of flow in a piping system. This type of elbow […]
December 17, 2023

ASTM A182 Stainless Steel Flanges | SS 304 , SS 316 , SS 347, SS 321

ASTM A182 Stainless Steel Flanges Introduction ASTM A182 is a specification that covers forged or rolled alloy and stainless steel pipe flanges, forged fittings, and valves and parts for high-temperature service. In this article, we will focus on ASTM A182 stainless steel flanges and explore their features, uses, and benefits […]
January 14, 2024

Induction Bending Pipe

The Advantages and Applications of Induction Bending Pipe in the Oil and Gas Industry Introduction In the oil and gas industry, there is a constant need for efficient and reliable piping systems that can transport fluids over long distances. One method of achieving this is through the use of induction […]
February 16, 2024

The A105 Forge Blind BL Flange: A Comprehensive Guide

  The A105 Forge Blind BL Flange: A Comprehensive Guide Introduction In the world of industrial piping systems, flanges play a crucial role in connecting pipes, valves, and other equipment. One such flange is the A105 Forge Blind BL Flange. This article aims to provide a comprehensive guide to this […]
February 24, 2024

MSS SP-75 WPHY Butt Weld Pipe Fitting

MSS SP-75 WPHY Butt Weld Pipe Fittings – 52, 60, 65, 70 MSS SP-75 WPHY 52, 60, 65, 70 butt weld pipe fittings are essential components used in various industries, particularly in piping systems. These fittings provide a reliable and secure connection between pipes, ensuring efficient and leak-free fluid flow. […]